قدمت
شركة آبل الاعتذار وبشكل رسمي، وذلك على خلفية المشكلات التي واجهها
مستخدموها على خدماتها، سواء على متجر التطبيقات، أو آي تيونز ومنصة آي
كلاود، وتحميل التطبيقات وتحديثها.
الخدمات التي عادت الى العمل بشكل كامل، بعد تعطل إستمر لساعات، وحتى مساء الأربعاء، أرجعته آبل الى السيرفر الداخلي الخاص بها internal DNS، وهو على ما يبدو استغرق من آبل وقتا طويلا نوعا لإصلاحه.. الا أنه يعمل الآن بشكل معتاد. آبل إعتذرت وقالت نصًا: “نحن نعتذر لمستخدمينا الذين واجهوا مشاكل مع آي تيونز، وغيرها من الخدمات هذا الصباح. كان السبب هو خطأ خاص بالـ DNS الداخلي في شركة آبل. نحن نعمل على جعل كل من الخدمات المتاحة للعملاء في أقرب وقت ممكن، ونشكر الجميع على صبرهم”. كانت خدمات آبل قد تعرضت للعطل في كافة أنحاء العالم، وبشكل مفاجيء، حتى أن المستخدمين هم كانوا أول من لاحظوا الأمر، وحتى قبل موظفي آبل أنفسهم.
الخدمات التي عادت الى العمل بشكل كامل، بعد تعطل إستمر لساعات، وحتى مساء الأربعاء، أرجعته آبل الى السيرفر الداخلي الخاص بها internal DNS، وهو على ما يبدو استغرق من آبل وقتا طويلا نوعا لإصلاحه.. الا أنه يعمل الآن بشكل معتاد. آبل إعتذرت وقالت نصًا: “نحن نعتذر لمستخدمينا الذين واجهوا مشاكل مع آي تيونز، وغيرها من الخدمات هذا الصباح. كان السبب هو خطأ خاص بالـ DNS الداخلي في شركة آبل. نحن نعمل على جعل كل من الخدمات المتاحة للعملاء في أقرب وقت ممكن، ونشكر الجميع على صبرهم”. كانت خدمات آبل قد تعرضت للعطل في كافة أنحاء العالم، وبشكل مفاجيء، حتى أن المستخدمين هم كانوا أول من لاحظوا الأمر، وحتى قبل موظفي آبل أنفسهم.
0 التعليقات:
إرسال تعليق